Categories

Clash of Kings – مباركة الأجداد

شعرت روح الأجداد الذين كانوا يحرسون المعبد الإمبراطوري بحماس وولاء الشعب في البر الرئيسي وجلب الإنجيل المقدس إلى البر الرئيسي.

ويقال أنه خلال مباركة الأجداد، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 10000000 من بلورات الحضارة أثناء إكمال المهام المحددة لروح الأجداد!

للتأكد من أن السادة لا يزالون يحبون هذه القارة، أعد الأسلاف سلسلة من المهام: المباركة اليومية، مباركة هذه الفترة، ومباركة الإنجاز.

1. المباركة اليومية: استخدم عددًا معينًا من كريستال الحضارة للحصول على عدد كبير من كريستال الحضارة، وكتب الشعبية، والتمرير القديم. كلما زاد استخدام كريستال الحضارة، زادت المكافآت التي ستحصل عليها!

2. مباركة هذه الفترة: عندما يصل عدد بلورات الحضارة المتراكمة إلى كمية معينة، سيتم فتح مباركة هذه الفترة.

3. مباركة الإنجاز: كلما بحثت عن علم روح الأجداد، كلما زادت مباركة الإنجاز يمكنك فتحها. تلقي عدد كبير من بلورات الحضارة والتسريعات، وسوف تساعدك على تحسين صفات روح الأجداد بشكل أسرع ~

يمكنك أيضًا الحصول على المزيد من العناصر بعد فتح امتيازات المباركة ~

مباركة الأجداد متاحة فقط من الآن وحتى 1 يونيو. اضغط على معبد الحضارة – مباركة الأجداد للمشاركة!

تعليمات:أكمل المهام للحصول على جوائز فائقة. أنواع المهام:المباركة اليومية: سيتم إعادة تعيين المهام من هذا النوع في اليوم 0:00. المباركة في هذا الحدث: المهام من هذا النوع إعادة تعيين في كل مرة عند فتح هذا الحدث. مباركة الإنجاز: يمكن إكمال المهام من هذا النوع مرة واحدة فقط؛ بمجرد الانتهاء، لن تحصل عليه بعد الآن.للحصول على المكافآت الإضافية لهذه الأنواع الثلاثة من المباركة، عليك أن تدفع مقابل كل منها.

_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-

Game Guide for Clash of Kings